أخبار البلد

استمرار العمل على تزويد المركبات الحكومية بالGBs….مدير هندسة المرور بدمشق: انخفاض بطلبات سائقي التكاسي لتزويد مركباتهم بالأجهزة

 

سيريالايف-كشف مدير هندسة المرور بمحافظة ريف دمشق” بسام رضوان “أنه يتم حالياً تزويد المركبات الحكومية بأجهزة التتبع ال “GBS”، وذلك وفقاٍ لصحيفة غلوبال .

وبين “رضوان” أنه تم إنجاز تزويد عدد جيد من المركبات بالأجهزة في عدد من مناطق المحافظة كصحنايا وأشرفية صحنايا وقدسيا وضاحية قدسيا والتل وجرمانا، ويتم استكمال الإجراءات لتزويد كافة المركبات الحكومية بالأجهزة.

وأوضح “رضوان” أن إجراءات تركيب أجهزة التتبع على المركبات العامة تختلف عن إجراءات محافظة دمشق، فالأخيرة لديها مركز واحد، في حين أن محافظة ريف دمشق فيها 27 مركز مدينة، و 156 مركز وحدة، علماً أن المركبات الحكومية بالمحافظة كانت تتزود بمخصصاتها بشكل مباشر ومن دون أي بطاقة الكترونية أو ميكانيك.

وحول تزويد سيارات التكاسي بأجهزة التتبع، بين “رضوان” أنه تم لغاية تاريخه تسجيل 2700 طلب من سائقي التكاسي، مضيفاً: من الملاحظ بأنه وبعد ارتفاع سعر البنزين أصبح هناك انخفاض بطلبات سائقي التكاسي لتزويد مركباتهم بالأجهزة.

وتوقع مدير هندسة المرور أن يكون ذلك الانخفاض بأعداد الطلبات مؤقت، ولاسيما أن الحصول على مخصصات السيارات عبر المحطات وبشكل مؤتمت يبقى أفضل من الحصول عليه من الشراء من السوق السوداء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى