ثقافة وفن

بالصور:إثناء عودته من سورية ..وفاة المغني “جورج الراسي” بحادث سير مروع !!

سيريالايف – لقي الفنان اللبناني “جورج الراسي” مصرعه اليوم السبت ،جراء حادث سير مروع على الطريق الدولي الفاصل بين الحدود اللبنانية_السورية .

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية، أن الفنان “الراسي” توفي على إثر إصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع بين الحدود اللبنانية_ السورية .

كما أوضحت وسائل إعلام لبنانية أن المطرب اللبناني”جورج الراسي” كان عائداً من دمشق بعد إحيائه حفلاً غنائياً وبرفقته صديقته “زينة المرعبي” التي توفيت بعد دقائق من الحادث .

وكشف الدفاع المدني اللبناني عن تفاصيل الحادث،وقال”أنه وفي تمام الساعة الخامسة من فجر اليوم عمل عناصر من الدفاع المدني على سحب جثتين من داخل سيارتهما قضيا داخلها جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الإسمنتي بوسط الطريق عند نقطة المصنع الحدودية_البقاع،وتم نقل الجثتين إلى مستشفى “تعنايل” العام وذلك بعد حضور الأجهزة الأمنية” .

ونعى العديد من الفنانين الراحل الراسي، حيث كتب الفنان الكبير “جورج وسوف” على التويتر”شو هالخبر الحزين صباح اليوم،كتير بكير يا جوروج،الله يصبر أهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو،خالص التعازي لكل محبّي”.

بدوره كتب المطرب اللبناني”راغب علامة” كم هو مفجع خبر وفاة الفنان جورج الراسي وصديقته في حادث السير المؤلم صباح اليوم.. التعازي الحارة لأهله واحبابه وأصدقائه ولأصدقائنا الفنانين، البقاء لله، ولأهله الصبر والسلوان،الله يرحمك يا جورج” .

كما نعت الممثلة اللبنانية “داليدا خليل” الراحل الراسي وكتبت “ما أبشع هالخبر، جورج الراسي الله يرحمك ويصبر أهلك،عزائي الحار للصديقة نادين الراسي وكل المحبين”.

ونعى أيضاً الممثل اللبناني “باسم مغنية” الراسي وكتب”ضيعان شبابك..بكرت..عزائي للصديقة نادين الراسي ولعائلتها الكريمة”.

وعلقت طليقة الراسي “جويل حاتم” على خبر وفاة طليقها الراحل جورج الراسي،قائلة”عم برجف،ما قادرة رد،يسوع،ساعدوني”.

وأثار خبر وفاة الراسي الحزن على مواقع التواصل الإجتماعي ،حيث تداول رواد مواقع مقطع فيديو للراحل الراسي من أغنيته “إنت الحب” التي صورها بطريقة الفيديو كليب للتوعية من مخاطر حوادث الطريق، ملمحين إلى أنه تنبأ من خلالها بطريقة وفاته.

يذكر أن جورج خليل الراسي، هو مغني لبناني من مواليد 29 يناير 1980،ولد في قرية الشيخ طابا في عكَّار، وهو شقيق الفنانة نادين الراسي، تزوج من عارضة الأزياء البرازيلية الجنسية اللبنانية الأصل جويل حاتم ورزقا بطفل أسموه «جو»، وأعلنا انفصالهما بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى