حوادث

أقدمت على سرقة منزل زوجها وافتعال حريق لإخفاء معالم السرقة …وقسم شرطة القابون يكشف تفاصيل الحادثة !

 

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن القبض على إمرأة سرقت منزل زوجها وافتعلت حريق لاخفاء آثار الجريمة بمنطقة القابون بدمشق .

في التفاصيل، أوضحت الوزارة أن أحد المواطنين ادعى إلى قسم شرطة القابون في دمشق حول إقدام مجهولين بالدخول إلى منزله ليلاً وسرقة مبلغ ( 28,000,000 ) ثمانية وعشرون مليون ليرة سورية وحرق الغرفة الموجود فيها المبلغ المذكور.

وبينت الوزارة أنه تم توجيه دورية من القسم المذكور والأدلة الجنائية إلى المنزل وتبين من خلال تقرير خبير الحرائق أن سبب الحريق يعود إلى اللهب المفتوح الناجم عن إلقاء جسم مشتعل بنقطة البداية وهذا لا يحصل إلا بفعل فاعل.

وأضافت الداخلية: أنه من خلال البحث والمتابعة تمكن قسم شرطة القابون من تحديد هوية الفاعل وتبين أن من قام بذلك هي زوجة صاحب المنزل المدعوة (روعة ، س) ،تم إلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت بقيامها بسرقة مبلغ ( 14,000,000 ) أربعة عشر مليون ليرة سورية من زوجها وافتعـ.ال الحريق بالغرفة الموجود فيها المبلغ المالي أثناء غياب زوجها بقصد إخفاء معالم السرقة ،وتخبئة المبلغ المسروق مع ابنة شقيقتها والمقيمة بجوارها بنفس الحي.

يشار إلى أنه تم استرداد المبلغ المسروق بالكامل وتبين أن باقي المبلغ قد احترق وذلك لعدم معرفتها بوجوده على ظهر الخزانة ضمن الغرفة المذكورة، و تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليها وسيتم تقديمها إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى