حوادث

يمتهنون السرقة والسلب… القبض على عصابة سرقة بمنطقة القدم بدمشق

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن عناصر من قسم شرطة القدم في دمشق من القبض على عصابة تمتهن جرائم السرقة في محلة القدم.

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أنه من خلال البحث والتحري عن مرتكبي جرائم السرقة تمكن قسم شرطة القدم في دمشق من إلقاء القبض على شخص يدعى ” عادل . ا “،وبالتحقيق معه اعترف بتشكيل عصابة تمتهن سرقة المنازل والمدارس والمحلات التجارية والدراجات النارية بطريقة الخلع والكسر بالاشتراك مع عدة أشخاص آخرين تم إلقاء القبض عليهم ويدعون “امجد . ز” و”ابراهيم . ق”و”معاذ . ق” و”محمد . ج” و”محي الدين . ع” و”فراس . ق” و”عمار . ج” وشخصين متواريين.

وبينت الوزارة أنه بالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم من جرائم سرقة عن طريق الخلع والكسر في محلة القدم والسرقات هي (سرقة مولدة كهربائية -سرقة خلاطات مياه من إحدى المنازل في محلة باب توما – سرقة مبالغ مالية على دفعات وقدرها (2.800.000) مليونين وثمانمائة ألف ليرة سورية –سرقة مصاغ ذهبي – سرقة مواد غذائية – سرقة دراجة نـ.ارية – سرقة أبواب خشب وألمنيوم) حيث قاموا ببيع المسروقات لأشخاص آخرين.

يشار إلى أنه تم استرداد جزء من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً ومازال البحث مستمراً عن المتوارين وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى