حوادث

يمتهنون السرقة..القبص على 6 أشخاص بمنطقة العباسيين في دمشق !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن عناصر من قسم شرطة العباسيين من القبض على ستة أشخاص امتهنوا السرقة في مدينة دمشق.

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أنه نتيجة المتابعة والمراقبة المستمرة للمشبوهين وأرباب السوابق تمكن قسم شرطة العباسيين في دمشق من توقيف ستة أشخاص بجرائم سرقة في مدينة دمشق وفق الآتي:

توقيف شخصين أثناء محاولتهما سرقة أحد الأجهزة الخليوية من أحد المواطنين عن طريق المغافلة في محلة شارع بغداد يدعيان “محمد قاسم. ع” و”محمود . خ”، وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ارتكاب عدة عمليات سرقة وسلب بالقوة في عدة مناطق بدمشق بالاشتراك مع شخصين آخرين يدعيان “وليد . ص” و”مازن . ش” واللذان تم إلقاء القبض عليهما واسترداد أربعة أجهزة خليوية مسروقة.

وإلقاء القبض على شخص أثناء محاولته سرقة دراجة نارية بالقرب من كراجات العباسيين تبين أنه يدعى “زكريا . س” وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة العديد من الدراجات النارية من عدة مناطق ضمن مدينة دمشق، تم حجز الدراجة النارية وسيتم تسليمها إلى مالكها أصولاً.

وبينت الوزارة أيضاً، أنه بعد الاشتباه بأحد الأشخاص ليلاً وتوقيفه، تبين أنه يدعى “محمود . ع”وبتدقيق وضعه تبين وجود أكثر من ثمانية إذاعات بحث بحقه بجرائم (سرقة وحيازة وتعاطي وترويج مواد مخدرة).

يشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى