ممثلاً دور البطل…مسرحية خطف تنتهي بالقبض على الخاطف بحلب !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن إلقاء القبض على شخص خطط لخطف صديقه بالتنسيق مع ثلاثة أشخاص في مدينة حلب .

في التفاصيل، أوضحت الوزارة أن أحد الأشخاص ادعى إلى قسم شرطة حلب الجديدة بإقدام مجهولين على متن سيارة نوع “بيك آب” مشوهة اللوحات وبحوزتهم بارودة حربية على خطف ابنه المدعو “ابراهيم . ف” من محلة حلب الجديدة أثناء وجوده برفقة صديقه.

وبينت الوزارة “أنه ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات تمكن قسم شرطة حلب الجديدة من كشف ملابسات حادثة الخطف وتبين إقدام صديق المخطوف المدعو “ابراهيم . ح” الذي كان برفقته أثناء عملية الخطف على التخطيط مع ثلاثة أشخاص آخرين لخطف المدعو “ابراهيم . ف” ومن ثم يقوم بإنقاذه لاحقاً وذلك بهدف التقرب من عائلة المخطوف والموافقة على زواجه من ابنتهم.

وتابعت ” تم إلقاء القبض على الأشخاص الثلاثة وهم “حسان . ق” و”ابراهيم . ع” و”بكري . ص” ومصادرة بارودة حربية ومسدس خلبي وعدد من الحبوب المخدرة كانت بحوزتهم وحجز السيارة التي استخدموها أثناء عملية الخطف ،بالتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على خطف المدعو “ابراهيم . ف” بالتنسيق مع صديقه مقابل 300.000 ثلاثمائة ألف ليرة سورية يتم تسليمها لهم بعد إتمام عملية الخطف”.

يشار إلى أنه تم تنظيم الضبط اللازم بحق المقبوض عليهم ، وسيتم تقديمهم إلى القضاء أصولاً.

Exit mobile version