ملقب ب”الدكتور”…القبض على مروج مخدرات بمنطقة دمر بالعاصمة دمشق !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن إلقاء القبض على مروج مخدرات في محلة دمر في العاصمة دمشق .

في التفاصيل،كشفت الوزارة أن إحدى دوريات فرع الأمن الجنائي في دمشق ألقت القبض على مروج مواد مخدرة في محلة ” دمر ” يدعى “أحمد . ب” يلقب نفسه (بالدكتور) لأنه كان يعمل مساعد صيدلاني وطرد من عمله بسبب ترويجه الأدوية المخدرة.

وأوضحت الوزارة أنه وبتحري منزله عثر فيه على 7500حبة دوائية مخدرة مختلفة الأنواع وقطعة من مادة الحشيش المخدر وعدد من حبوب الكبتاغون المخدرة، ومادة الكريستال الخطيرة (شابو).

وبينت الوزارة أنه بالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج الحبوب المخدرة وبيعها للشبان في محلة دمر مستغلاً شهرته السابقة أثناء عمله مساعد صيدلاني كما اعترف بإقدامه على تشكيل عصابة سرقة والتخطيط والتنفيذ لسرقة منزل بالاشتراك مع كل من المدعوين “عامر . خ” و”محمد . ا” وشخص متواري ،حيث قاموا بسرقة مصاغ ذهبي وزنه نصف كيلوغرام ومبلغ ثلاثة آلاف وأربعمائة وواحد وأربعون دولار، وأربعة أجهزة خليوية وأشياء أخرى.

يشار إلى أنه تم إلقاء القبض على المذكورين وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على السرقة وتعاطي المخدرات بالاشتراك مع المقبوض عليه.

تم استرداد القسم الأكبر من المسروقات من مصاغ ذهبي ومبلغ مالي ومسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري، وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

Exit mobile version