حوادث

مسروقات بقيمة 90 مليون…القبض على عصابة سرقة بريف دمشق

سيريالايف -أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن إلقاء القبض على عصابة سلب ونهب في منطقة المليحة بريف دمشق.

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أن صاحب محل “مسلخ فروج” إدعى إلى شرطة ناحية المليحة بريف دمشق بإقدام أشخاص مجهولين على سلب عامل لديه وهو زوج شقيقته ويدعى “احمد. ش” أثناء قيامه بتوصيل مبلغ وقدره تسعون مليون ليرة سورية إلى أحد المكاتب في دمشق حيث تعرض للضرب المبرح على طريق الغوطة الشرقية وسلبه المبلغ وتم إسعافه إلى مشفى المجتهد لتلقي العلاج.

وبينت الوزارة أنه من خلال التحقيق بالحادثة تبين أن الرضوض والجروح بجسم المصاب المدعو “احمد” لا يقابلها أي علامات في لباسه تدل على حدوثها مما أدى لإثارة الشبهات بأن الحادثة مفتعلة.

وتابعت الوزارة “وبعد تلقيه العلاج تم إحضاره إلى مركز الناحية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على فبركة عملية سلب بالاتفاق مع عاملين في المسلخ هما المدعوان “ااحمد. ك” و”اسعد . ح” حيث قاما بضربه وإسعافه بالاتفاق معه وذلك بهدف سرقة المبلغ المالي المذكور من صاحب المسلخ،و تم إلقاء القبض على المذكورين وبالتحقيق معهما اعترفا بالتخطيط لعملية سلب وهمية وإخفاء المبلغ ضمن مستودع في المسلخ”.

يشار إلى أنه تم استرداد المبلغ كاملاً وسلم إلى صاحبه أصولاً، وتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى