أخبار البلد

محاولات البحث عن الطفلة “جوى استانبولي” تنتهي مؤقتاً …العثور عليها مقتولة في مكب نفايات في حمص .

سيريالايف

بعد اختفائها بظروف غامضة،عثرت الأجهزة الأمنية اليوم الأحد 14/8/2022عن جثة الطفلة “جوى طارق استانبولي” مقتولة ومرمية في مكب نفايات “تل نصر” في حمص .

وأعلنت وزارة الداخلية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن الأجهزة الأمنية من العثور على جثة الطفلة مرمية في مكب نفايات “تل النصر ” في حمص .

وأوضحت الوزارة أنه ”من خلال التحقيقات الأولية ونتيجة الكشف الطبي على جثة الفتاة تبين أن الجثة تعود للطفلة “جوى استانبولي” التي فقدت منذ تاريخ 8/8/2022 وقد تعرفت والدتها عليها من خلال ملابسها“.

وبحسب الوزارة تبين أن سبب الوفاة ناجم عن النزف الحاد في الرأس نتيجة الضرب بآلة حادة.

وفي وقت سابق من اليوم ،قال رئيس فرع الأمن الجنائي في مدينة حمص العميد “سامر خطاب”، أنه تم العثور على طفلة مقتولة مجهولة المعالم في مقبرة تل النصر موضوعة داخل كيس بلاستيكي في مكب القمامة، مشيراً إلى أنه لم يتم التعرف في البداية على جثة الطفلة بسبب التشوهات التي تعرضت لها الجثة إلا بعد نقلها إلى مشفى الباسل في منطقة الزهراء.

يشار إلى أن وزارة الداخلية قد وعدت أهال الطفلة بالكشف عن كافة ملابسات الحادثة والبحث عن جميع المتورطين لينالوا جزاؤهم العادل .

الجدير بالذكر أن خبر إختفاء الطفلة “جوى” من أمام منزلها في حي المهاجرين في حمص ، أثار ضجيجاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي،حيث إعتبر رواد المواقع أن حالات اختطاف الأطفال زادت في الآونة الأخيرة،مطالبين بإجرائات أكثر صرامة بخصوص حالات الإختطاف .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى