أخبار البلد

قريباً…. “الإندومي” عائدة من جديد وبسعر 1200 ليرة !

سيريالايف-أعلن رئيس مجلس إدارة شركة إندومي “أيمن برنجكجي”عن عودة المعمل للعمل من جديد،
وذلك في حديث له مع إذاعة شام إف إم.

وبين “برنجكجي” أنه بدءاً من اليوم الأربعاء ستطرح المادة في الأسواق كما كانت سابقاً،وبسعر 1200 ليرة فقط للظرف الواحد،وأنها ستتوفر بثلاث نكهات وهي الدجاج و الخضار، و خضار بالليمون، وذلك لتخفيف استجرار المواد الأولية.

وعن أسباب التوقف خلال الفترة الماضية ،أوضح “برنجكجي” أن التوقف كان نتيجة ظروف خارجة عن إرادة الشركة تتعلق بتوريدات المواد الأولية الخاصة بصناعة “الإندومي.

ولفت “برنجكجي” إلى أن الشركة لن ترفع سعر المادة لأنها تعتمد على مبدأ البيع الكثير بهامش ربح قليل، علماً أنها من أقل المواد التي ارتفع سعرها في الأسواق، داعياً المواطنين لعدم شرائها بأسعار أعلى.

وأشار “برنجكجي” إلى أن الشركة ستعمل على عدم حصول انقطاع للمادة مرة أخرى في الأسواق، إلى جانب التواصل مع الشركة الإندونيسية لعدم توقف توريد المواد الأولية الداخلة في صناعتها.

وكان قد أعلن رجل الأعمال وصاحب معمل الإندومي في سورية “أيمن برينجكجي” في وقت سابق ،عن إغلاق معمل الإندومي والذي شيده منذ 25 عاماً، مرجعاً السبب إلى نفاذ المواد الأولية اللازمة للتصنيع وصعوبة تأمينها بين سندان العقوبات ومطرقة شح التمويل لأسباب لها علاقة مباشرة بالحرب المفروضة على البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى