قتل زوجته وأسقط جنينها…الداخلية تروي تفاصيل واقعة السلمية !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن إلقاء القبض على شخص أقدم على قتل زوجته والتخلص من جنينها بمنطقة السلمية بحماة.

في التفاصيل،أوضحت وزارة الداخلية أن مركز الشرطة الخارجي بمنطقة سلمية في حماة أُخبر بدخول امرأة إلى مشفى سلمية الوطني مفارقة الحياة إثر تعرضها لنزف شديد ناتج عن الإجهاض مع وجود بعض الكدمات والسحجات على جسدها.

وبينت الوزارة أنه على الفور توجهت دورية من المركز المذكور إلى المشفى، وتبين أن المتوفية تدعى “ا . س” وإن من قام بإسعافها هو زوجها المدعو “جبران . م” ومن خلال إجراء الفحوصات الطبية على الجثة أكد الأطباء أنها قد فارقت الحياة منذ عدة ساعات.

وأضافت الوزارة أنه تم إلقاء القبض على زوجها المذكور وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بحصول خلاف بينه وبين زوجته حول موضوع حملها وعدم رغبته بذلك وعندما أصرت على إبقاء الجنين أقدم على ضربها بواسطة عصا على كافة أنحاء جسدها وبطنها ما أدى لحصول نزف شديد فتم إسعافها إلى مشفى سلمية الوطني وأجهضت الجنين ولم تقدم ادعاء بحقه حينها.

وتابعت الوزارة أنه وبعد مضي عشرة أيام على حادثة الإجهاض حصل خلاف بينهما وقام بضربها بواسطة العصا وخنقها بيديه حتى فارقت الحياة ثم قام بتبديل ملابسها ونقلها إلى المشفى الوطني بعد مضي ثلاث ساعات على الحادثة.

يشار إلى أنه سيتم تقديم المقبوض عليه مع أداة الجريمة إلى القضاء لينال جزاءه العادل.

Exit mobile version