حوادث

قاتل الطفلة “جوى استانبولي” في قبضة العدالة

سيريالايف

أعلنت وزارة الداخلية السورية يوم السبت 20/8/2022 في بيان لها ،عن إلقاء القبض على قاتل الطفلة “جوى استنبولي”.

وذكر بيان الوزارة أنه ومن خلال التحقيقات التي أجراها فرع الأمن الجنائي في حمص حول جريمة قتل الطفلة جوى، ومن خلال البحث والتحري المكثف تم التوصل إلى معرفة القاتل والذي يدعى “مدين الأحمد” وإلقاء القبض عليه.

وأوضحت الوزارة أن القاتل إعترف بجريمته من خلال التحقيق،حيث ووجه بالأدلة، واعترف بإقدامه على استدراج الطفلة إلى منزله،والإعتداء عليها وقتلها .

وأكدت الداخلية السورية أنه سيتم تقديم القاتل إلى القضاء المختص لينال جزاءه العادل.

في السياق،تحدث رئيس فرع الأمن الجنائي بحمص العميد “سامر خطاب” عن تفاصيل القبض على قاتل الطفلة جوى استانبولي.

وأوضح “خطاب” أنه قد تم إجراء دراسات معمقة لكل المنازل الموجودة بين الطريق الواصل بين منزل ذويها والمكان التي كانت تلعب به، ومن خلال تضييق دائرة البحث تم الاشتباه بشخص، وعند تفتيش منزله تبين وجود آثار جرمية تشير إلى وجود اعتداء جنسي حديث للأسف الشديد”.

وكشف”خطاب” أنه تم إيقاف القاتل عدة مرات، إحدى المرات لضربه أطفاله بشكل مبرح، ومرة لممارسة الجنس بخلاف الطبيعة، ومن هنا زادت الشكوك حول هذا الشخص.

وحول تفاصيل الجريمة ،إعترف القاتل أنه وأثناء وقوفه على الشرفة شاهد الأطفال ووضع في باله أن يخطف أحدهم لكنه يبحث عن طريقة لإدخاله للمنزل، وبعد دقائق نزل على الباب فوجد الطفلة “جوى” تقف أمام الباب فقام بوضع يده على فمها وأدخلها إلى المنزل بلمح البصر وأخذها إلى غرفته وكان المنزل فارغ، وقام بالاعتداء عليها وقام بضربها وخنقها وحاول مسح الآثار من المكان، لكنه لم يستطع مسح جميع الآثار، ثم أخرج الجثة من المنزل حوالي الساعة 2 فجراً بعد أن وضعها بأكياس وتوجه إلى الحاوية ورماها بنفس الليلة.

يشار إلى أن قضية الطفلة “جوى” أثارت موجة من الغضب منذ لحظة اختفائها ،خصيصاً على مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث تفاعل رواد المواقع مع القصة بشكل كبير، وطالبوا بسرعة العثور على القاتل وتقديمه للعدالة لينال جزاءه العادل .

كادر عمل “سيريا لايف” يتقدم بأحر التعازي لعائلة الطفلة “جوى” مطالبين بالقصاص العادل بحق المجرم .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى