ثقافة وفن

شقيق “عادل إمام” يكشف الحالة الصحية للزعيم !

سيريالايف- نفى المنتج “عصام إمام”، شقيق الزعيم عادل إمام،شائعات خبر إصابة شقيقه بمرض الزهايمر،قائلاً:”الواحد مل من الشائعات وتعودنا عليها كل شوية شائعة شكل ومش عارفين نعمل إيه؟”،وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدى، عبر قناة ON المصرية.

وتابع عصام “كنا قاعدين بنتكلم النهارده وبنهرج وبيقولى يا عصام ده موتونى قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني؟”.

وعما إذ كان الزعيم قد سمع بأنباء إصابته بالزهايمر،
أوضح “عصام” : مش متابع هو السوشيال ميديا كتير،لكن سألني انت ليه بتطلع ترد وتتكلم عني، قلتله لما يقولوا عندك زهايمر، لازم أطلع وارد قلى هترد على إيه؟ إذا كان موتونى قبل كده خمس أو ست مرات”.

وبين “عصام” سبب عدم خروج الزعيم لوسائل الإعلام لطمأنة الناس عنه، قائلاً “مش من طباعه الظهور هو قليل الظهور فى البرامج والمداخلات وهو عنده مبدأ طول حياته أن أعماله اللى تتكلم، والعائلة كانت تنزعج فى الماضى من مثل هذه الشائعات لكن الآن بات الأمر عاديا، وعادل إمام لو دخل” .

كما أكد المنتج “عصام” أن الزعيم سيعود إلى السينما قريبا بفيلم جديد يحمل عنوان “الواد وأبوه” من تأليف صلاح الجهيني وإخراج رامي إمام.

يذكر أن تصريحات”عصام إمام” جاءت ردا على حديث للإعلامي”محمد الباز” خلال تقديم برنامج “آخر النهار” عبر فضائية “النهار” قال فيها إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض الزهايمر، وحالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا، مطالبا عائلته بإنهاء حالة الجدل حول اعتزال الزعيم التمثيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى