منوعات

شركة Disney تعلن عن تعاون قادم مع Epic games

 

سيريالايف_ أعلنت شركة Disney عن تعاون مع منصة الالعاب Epic Games وذلك لصنع عالم Disney بأكمله داخل لعبة Fortnite الشهيرة .

وأوضحت الشركة أن الاستثمار سيكون بمبلغ قدره 1.5 مليار دولار ، مبينة أن الأمر لن يقتصر على اللعب داخل هذا العالم فحسب بل سيكون عالمًا مخصصًا للترفيه بشكل عام بما في ذلك المشاهدة وشراء المنتجات ..

وأشارت الشركة إلى ٱ الشخصيات والعوالم الموجودة في ذلك المشروع ستكون من Disney و Marvel و Pixar و Star Wars و Avater وغيرها .

وقال رئيس ديزني “بوب إيجر” : أن علاقتنا مع Epic games ستجمع بين العلامة التجارية والامتيازات المحبوبة لشركة Disney مع لعبة fortnite ذات الشعبية الكبيرة في عالم العاب جيدة ترفيهي تحويلي .

وتحدث ” تيم سويني” قائد Epic Games: “كانت ديزني واحدة من أوائل الشركات التي آمنت بإمكانية الجمع بين عوالمها وعالمنا في Fortnite، وهم يستخدمون Unreal Engine عبر محفظتهم. الآن نحن نتعاون في شيء بالكامل جديد لبناء نظام بيئي مستمر ومفتوح وقابل للتشغيل المتبادل والذي سيجمع بين مجتمعي Disney وFortnite.”

وهذا المشروع ليس الأول من نوعه بالنسبة لفورتنايت فقد سبق أن تعاونت Epic Games مع شركة Lego والنتيجة كانت لعبة البقاء الشبيهة بماينكرافت Lego Fortnite .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى