زفاف القرن.. بتكلفة خيالية وخمس ليال ملاح

حفلات في باريس وتكلفة 50 مليون دولار

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهات لما وصف بـ”زفاف القرن” بين الأمريكيين “مادلين بروكواي وصديقها جاكوب لاغرون”، بكلفة أكثر من 50 مليون دولار.

وتزوج الحبيبان في العاصمة الفرنسية باريس، حيث أقاما حفلات مبهرة لمدة 5 أيام في أكثر المواقع المرغوبة في جميع أنحاء مدينة الأضواء.

وشهدت الأيام الخمسة مشاركة فرقة “مارون 5” الشهيرة في إحدى الحفلات، وعشاء ترحيبيا في دار الأوبرا بباريس، وغداء خاصاً في جناح “شانيل هوت كوتور”، وليلة في قصر فرساي.

وتلقت الشابة البالغة من العمر 26 عاماً معاملة كبار الشخصيات طوال أسبوع تقريباً، شملت سائقاً خاصاً، وفريقاً كبيراً للشعر والمكياج للتأكد من أن مادلين ستبدو مثالية في كل مناسبة، وعددا من مصممي الأزياء، ومجموعة من المصورين المحترفين الذين تابعوها في كل خطواتها.

ووثقت مادلين زفافها برمته ومشاركته على حسابها في “تيك توك”، حيث انتشرت مقاطع الفيديو على نطاق واسع، وحصلت على مئات الآلاف من المشاهدات، وتركت الكثير من الناس يتساءلون: من هما مادلين وجاكوب؟ وكيف تمكنا من إقامة أكثر حفلات الزفاف بريقاً في المائة عام الماضية؟.

وأقيم حفل الزفاف في 18 نوفمبر الجاري، لكن الأحداث بدأت قبل ذلك بوقت طويل، حيث سافر الزوجان وأصدقاؤهما المقربون وأفراد الأسرة إلى باريس قبل أيام من بدء الاحتفالات.

وبدأت المراسم بحفل في متجر شانيل، حيث تم تقديم مجموعة مذهلة من الهدايا لمادلين، التي كانت ترتدي فستانا أبيض اللون وجوارب طويلة وكعبا أسود مزينا بالزهور.

 

المصدر: روسيا اليوم

Exit mobile version