رامي مخلوف : سورية على مسافة قريبة من حل شامل…وحدث قادم يبهر العالم بأجمعه .

سيريالايف-أكد رجل الأعمال السوري “رامي مخلوف”، بأن سورية باتت على مسافة قريبة جداً من حل شامل، وأن سنة 2023 ستكون سنة سورية بامتياز،داعياً السوريين إلى التحلي بالصبر.

وكتب “مخلوف” في منشور عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” : “أن سورية على مسافة قريبة جداً من حل شامل بعد بضعة أسابيع يأتي على شكل حدث كبير يتكلم عنه العالم بأسره، ويبهر السوريين من شدة عظمته”.

ودعا “مخلوف” السوريين إلى الصبر، وألا يسمحوا لأحد أن يعبث باستقرار بلدهم وخصوصاً في ظل هذه الظروف المعيشية القاسية،مشيراً إلى أن الفوضى ستزيد الوضع سوءاً ولن ترحم أحداً.

وقال: “الفرج بات أقرب من القريب والحلول قادمة. نحن على مسافة قريبة جداً من حل شامل، وبقيت خطوة واحدة فقط هي صعبة ومخيفة لذات القلوب الضعيفة لكنها قصيرة المدة ولن تتعدى بضعة أسابيع (والله أعلم) وبعدها ينتج حدث كبير سيتكلم عنه العالم بأسره وسيبهر السوريين من شدة عظمته ثم يليه انفراجات عجيبة متتالية”.

وأضاف أن “تلك الانفراجات تتمثل ببدء تدفق المساعدات على سورية والسوريين من كل أرجاء الأرض، يرافقها أصوات دولية تنادي بإيقاف معاناة السوريين، فتُرفع العقوبات، ويعود المهجرون، وتُعاد العلاقات الدبلوماسية العربية والإقليمية والدولية، ويُغلق الملف السوري بسلام”.

وختم بالقول إن “سنة 2023 هي سنة سورية بامتياز ولننتظر الأسابيع القليلة القادمة هل ستتوافق مع هذه الحسابات أم لا؟ وهل رؤيتنا للأحداث صادقة أم هي أضغاث أحلام؟”.

Exit mobile version