تحقيقات

حمص…قتلة الإستاذ “بهيج” بقبضة العدالة !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن إلقاء القبض على قتلة الاستاذ “بهيج شهلا” والذي قتل في بلدة فيروزة بريف حمص .

عن التفاصيل،أوضحت الوزارة أن فرع الأمن الجنائي في حمص أُخبر بحدوث جريمة قتل في بلدة فيروزة بريف حمص راح ضحيتها الأستاذ (بهيج شهلا) تولد 1938.

وبينت الوزارة أنه من خلال التقصي وجمع المعلومات تم الاشتباه بالمدعوة “نهلة . م” ، وقام فرع الأمن الجنائي بحمص بإلقاء القبض عليها وبالتحقيق معها اعترفت بأنها على معرفة مسبقة بالمغدور كونها كانت تتردد لمنزله بقصد تنظيفه بالأجرة وبعد علمها بحيازته لمبالغ مالية خططت بالاشتراك مع صديقتها المدعوة “وعد. ز” التي تعمل في مجال تنظيف المنازل لقتله وسرقته.

وكشفت الوزارة عن تفاصيل عملية القتل،وبينت أن المذكورتان قامتا بالذهاب لمنزل المغدور بحجة تنظيفه مصطحبتان معهما شريط لاصق وقفازات وكمامة وبعد دخولهما للمنزل قامتا برمي المغدور على الأرض وتكبيل يديه و وضع شريط لاصق على فمه وضرب رأسه بالأرض وخنقه حتى فارق الحياة ثم قامتا بتحطيم جوال المغدور وفتشتا المنزل مستخدمتين سكين لفتح الخزانة حيث سرقتا مبلغ مليون ونصف المليون ليرة سورية ثم غادرتا المنزل وقامتا برمي أدوات الجريمة مع بقايا الجوال المحطم ضمن أرض زراعية لطمس معالم الجريمة.

وأشارت الوزارة إلى أنه من خلال المتابعة تم إلقاء القبض على المدعوة “وعد . ز” وبالتحقيق معها اعترفت بما نسب إليها، وبدلالتهما تم إحضار أدوات الجريمة وبقايا الجهاز المحطم من إحدى الأراضي الزراعية بالقرب من منزل المقبوض عليها “نهلة” واستعادة المبلغ المالي المسروق.

كما تم تنظيم الضبط اللازم بحقهما وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص لتنالا جزاءهما العادل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى