رياضة

حقيقة السحر الأسود الذي استخدمه النجم العالمي بوغبا لزميله بالمنتخب !

سيريالايف-أثار “ماتياس بوغبا ” شقيق اللاعب الفرنسي ونجم فريق جوفنتس الإيطالي” بول بوغبا” فضائح لشقيقه،وذلك بعدما كشف عن تورطه باستخدام السحر الأسود لزميله في المنتخب ونجم نادي باريس سان جيرمان “كيليان إمبابي” .

واتهم “ماتياس بوغبا” شقيقه بالاستعانة بالسحر والشعوذة رغم أنه مسلم، وأنه استخدمه ضد”مبابي” لإصابته، وقال في الفيديو موجها كلامه لنجم باريس سان جيرمان: “كيليان، هل تفهم الآن؟ ليس عندي شيء سلبي ضدك، كلماتي كانت من أجل مصلحتك والخير لك، كل شيء صحيح ومثبت، الساحر معروف، آسف لهذا الأخ، تدعو نفسك مسلمًا وأنت متورط في كل ذلك السحر، ليس من الجيد أن تحظى بالمنافقين والخونة حولك”.

وأكد “ماتياس بوغبا” أنه يملك الأدلة على كلامه في حال أنكر بول بوغبا قضية الاستعانة بساحر وممارسة السحر والشعوذة، كما أكد أنه لا يفعل ذلك من أجل المال كما يدعي شقيقه.

من جانبه،إعترف “بول بوغبا” في جلسة تحقيق ثانية مع الشرطة الفرنسية، أنه لجأ للسحر الأسود، ولكن ليس ضد زميله في المنتخب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، بل من أجل منظمة إنسانية تساعد الأطفال في أفريقيا،وذلك وفقاً لشبكة “فرانس إنفو” الفرنسية.

وأوضح “بول” تعرضه للابتزاز بقيمة 13 مليون يورو من شقيقه “ماتياس” بتحريض من أصدقاء الطفولة وعصابة منظمة.

كما ذكرت “إنفو الفرنسيو” إلى أن بول بوغبا أخبر المحققين بأن من يحاول بالفعل ابتزازه أشخاص لديهم شيء يدين شقيقه “ماتياس”، وهو ما يفسر انضمامه لهم في هذه القضية،مشيراً بأن شقيقه أرسل له رسالة عبر هاتفه فور الانتقال إلى يوفنتوس، يقول فيها “الآن ستفكر فينا بعد حصولك على مكافأة توقيع”.

الجدير بالذكر أنه ووفقاً ل “إنفو” فإن اللاعب الفرنسي “كيليان مبابي”يتابع من بعد، أزمة” بول بوغبا”، وأنه حال تأكد “مبابي” بدليل قاطع ومصور، أن “بوغبا” لجأ للسحر الأسود لإلحاق الأذى به، سيرفض “كيليان” اللعب بجواره في منتخب فرنسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى