جامعات ومدارس

جامعة تشرين تحصل على الاعتمادية الدولية للتعليم الطبي

 

سيريالايف_أكد رئيس جامعة تشرين “بسام حسن” أن حصول كلية الطب في الجامعة على الاعتمادية الدولية من الاتحاد العالمي للتعليم الطبي «WFME» له أهمية كبيرة في الاعتراف بشهادات الخريجين، وبالتالي ضمان الجودة والوثوقية، بما ينعكس إيجاباً على تصنيف الجامعة.

وأوضح “حسن” أن الجامعة أمنت مختلف المستلزمات على صعيد تأهيل الأبنية واتخاذ إجراءات على صعيد الطلبة والأساتذة والمشافي الجامعية، معتبراً أن الخريجين من كليات الطب في الجامعات السورية يتمتعون بمؤهلات ومستوى عال محلياً وإقليماً وعالمياً.

وبين “حسن” أن ذلك يسهم في استمرار الاعتراف الدولي بشهادة كلية الطب البشري في الجامعة، ما يضمن لخريج كلية الطب البشري مزاولة مهنته في أي مكان في العالم، كما يكفل له متابعة الاختصاص والتحصيل العلمي في الخارج.
وأكد رئيس جامعة تشرين المتابعة المتواصلة لضمان حصول مختلف الخريجين على الاعتمادية الدولية، مشيراً إلى وجود مساع قائمة خلال الفترة القادمة باعتمادية التخصصات الهندسية.

وتعتبر جامعة تشرين ثاني جامعة تحصل فيها كلية الطب البشري على الاعتمادية للتعليم الطبي بعد جامعة دمشق ، ضمن معايير واشتراطات للحصول على الاعتمادية للتعليم الطبي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى