“تويتر بلو”…ميزة جديدة تطرحها شركة تويتر العالمية !

سيريالايف-أطلقت شركة “تويتر” خاصية جديدة تتعلق بتعديل التغريدات،والتي ستكون متاحة عبر خدمة مدفوعة للمستخدمين المميزين باسم “تويتر بلو”.

وبينت الشركة أن الخاصية الجديدة تتيح إمكانية تعديل التغريدات للمرة الأولى،بالإضافة لمجموعة من الخدمات الأخرى،على أنه يمكن للمستخدمين الاستفادة منها بمقابل مادي 4.99 قيمة اشتراك شهري.

وعن كيفية استخدام هذه الميزة،فتكون بالضغط على خانة النقاط الثلاث في الركن الأيمن أعلى الشاشة الرئيسية، ثم قم بالضغط على خانة تعديل التغريدة، ثم قم بالضغط على تحديث Update.

وأوضحت الشركة أن ميزة “تويتر بلو” تتضمن إمكانية تعديل التغريدات للمشتركين لخمس مرات فقط بحد أقصى، قبل مرور 30 دقيقة على نشر التغريدة.

ومن الميزات الأخرى التي تتيحها خاصية “تويتر بلو” الجديدة، إلغاء نشر التغريدة بعد نشرها، في حدود زمني لا يتخطى الدقيقتين من وقت النشر، و هذه الخاصية تتوافر شبيهتها ضمن خدمة البريد الإلكتروني جي ميل، بإلغاء إرسال البريد الإلكتروني بعد إرساله.

وكانت قد أعلنت شركة “تويتر” العالمية في فترة سابقة ،عن تطويرها لميزة جديدة من شأنها أن تسمح بالمزيد من المقاطع الفيديو وتحسين المشاهدة على المنصة .

Exit mobile version