أخبار البلد

بقيمة 50 مليون ل.س..جمارك دمشق تضبط كميات من الدخان والأحذية المعدة للتهريب ضمن سيارة “زبالة” بالعاصمة دمشق !

سيريالايف- ضبطت مديرية الجمارك بدمشق كميات من الدخان والأحذية المهربة ضمن سيارة نظافة حكومية،وذلك وفقاً لصحيفة الوطن السورية.

وبحسب ما نقلته الصحيفة، كشفت مديرية جمارك دمشق أنه بناء على معلومات أولية وردت لمديرية الجمارك العامة بأن سيارة نظافة تتردد بشكل شبه يومي من ريف دمشق إلى دمشق ويشتبه بأنها تنقل مهربات إلى بعض المحال بالمدينة (دمشق) وتم وضع الشاحنة تحت التتبع والتحري وبعدها نصب كمين للسيارة من عناصر جمارك المكافحة وتم إيقافها.

وأوضحت المديرية أن سائق الشاحنة حاول المراوغة والادعاء بأن الشاحنة معطلة ولا يمكن فتحها وأنه قادم إلى دمشق بقصد الصيانة وإصلاح السيارة ولكن بعد إجراء محاولة لفتح الشاحنة من أحد العناصر، اتضح أنه ليس هناك مشكلة وتم فتح الشاحنة واكتشاف كميات من الدخان والأحذية المهربة من ماركات أجنبية بقيمة تجاوزت – مع الرسوم – 50 مليون ليرة.

كما بينت الصحيفة أن مديرية مكافحة التهريب ضبطت أكثر من 50 ألف ساعة مهربة و”غير حاملة لبيانات جمركية” بمنطقة المرجة بدمشق .

الجدير بالذكر أنه يتم حالياً استكمال القضية ومحاولة المصالحة عليها من أصحاب محال ومستودعات الساعات التي ضبطت لديهم، وفقاً للوطن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى