ثقافة وفن

بعد إتهامها بحيازة المخدرات…السلطات المصرية تخلي سبيل الفنانة “منة شلبي” !

سيريالايف-أفادت وسائل إعلام مصرية أن السلطات المصرية أخلت سبيل الفنانة”منة شلبي” بضمان مالي قدره خمسون ألف جنيه بعد التحقيق معها حول حيازتها لمواد مخدرة عقب وصولها إلى مطار القاهرة الدولي.

وقالت النيابة المصرية في بيان لها نقلته إنها تلقت إخطارًا ظهر الجمعة بضبط الممثلة منة شلبي بمطار القاهرة الدولي حال عودتها من الخارج وذلك أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية، وكان بحوزتها عدد من الحقائب تحوي متعلقاتها الشخصية.

وأوضح البيان أنه تبين بوضع الحقائب على جهاز الفحص بالأشعة، وجود كثافات عضوية بداخلها، فتم تفتيشها تفتيشًا دقيقًا أسفر عن العثور بها على مواد يُشتبه في كونها مخدرات، فأُلقي القبض عليها وتم التحفظ على المواد المضبوطة.

من جانبها؛ أصدرت مصلحة الجمارك بياناً عن تفاصيل وكميات وأنواع المخدرات المضبوطة بحيازة الفنانة الشابة،موضحة إنها ضبطت ”راكبة مصرية“ بحوزتها 12 كيساً من نبات “الماريغوانا” خلال عودتها من نيويورك، وتم التحفظ عليها إلى حين استكمال الإجراءات القانونية.

وتناقلت الوسائل الإعلامية المصرية أخبار إنكار الفنانة ” شلبي” للإتهامات المنسوبة إليها  بحيازتها وإحرازها مواد مخدرة بقصد التعاطي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى