ثقافة وفن

بسبب ممارسات “تشبيحية”… الجيش اللبناني يلقي القبض على الفنان وديع الشيخ

ذكرت وسائل إعلام لبنانية قيام عناصر من الجيش اللبناني بإيقاف الفنان “وديع الشيخ” في مدينة صيدا جنوب البلاد مع عدد من الأشخاص، وذلك بعد قيامهمه بممارسات “تشبيحية”  اثناء محاولة اقتحامهم بالسلاح قسم الطوارئ في مستشفى الراعي جنوب مدينة صيدا .

وبحسب وسائل الإعلام، حاول “الشيخ” الدخول مع مجموعة من المسلحين للإطمئنان على صحة والد زوجته الذي خضع لعملية طارئة بعد إصابته بكسور في الورك،وبسبب حادثة وقعت معهم قبل وصولهم المشفى،أدى شعورهم بالتوتر إلى تلاسن مع الأمن الموجود داخل المشفى.

وأوضحت مصادر لبنانية بأن الشيخ لا يزال قيد التحقيق في النيابة العامة ومن المتوقع أن يخرج منها خلال الساعات القليلة المقبلة بسبب عدم وجود دعوى قضائية ضده من قبل مستشفى الراعي، التي وقعت فيها الحادثة، وكونه يحمل سلاحاً مرخصاً.

كما ونفت مصادر طبية داخل المشفى وقوع أي تكسير وتخريب في قسم الطوارئ، ولفتت الإدارة إلى عدم حصول اشتباك حاد أو إصابات في قسم العمليات بين الشيخ ومن معه وأمن القسم .

الجدير بالذكر أن هذا الإشكال ليس الأول من نوعه للفنان “وديع الشيخ” الذي يتنقل في موكب مؤلف من عدة سيارات، مع مجموعة من الحراس المسلحين،فقد انتشر مقطع فيديو في الفترة الماضية يظهر فيه الفنان الشيخ بمشكلة مع أحد العامة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى