منوعات

بسبب زوجته وراغب علامة..السفير العراقي “حيدر العذاري” يعلق مهامه كسفير للأردن !

سيريالايف-أصدر السفير العراقي “حيدر العذاري” بياناً أعلن فيه رسمياً عن انتهاء مهامه في الأردن،وذلك بعد أزمة الصور التي جمعته وزوجته بالفنان اللبناني راغب علامة في شهر آب الماضي.

وبحسب البيان،قال العذاري “لي الشرف الكبير بتمثيل العراق لمدة ست سنوات متتالية سفيراً مفوضاً وفوق العادة في كل من روسيا الاتحادية “ثلاث سنوات” والمملكة الأردنية”ثلاث سنوات” مع تمثيل غير مقيم في كل من جمهورية روسيا البيضاء ودولة فلسطين”.

وتابع “الوقت حان للعودة إلى المقر الرئيسي للخارجية العراقية في بغداد… أدعو الله أن أكون وُفقت في مهمتي وخدمة العراق وجالياته بتلك الدول”.

وكانت قد أثارت صورة لزوجة السفير العراقي جدلاً واسعاً بين العراقيين،وخصيصاً على مواقع التواصل الإجتماعي ،حيث وصف رواد المواقع أن الصور غير لائقة وتسيئ إلى سمعة العراق .

وأظهرت الصور التي نشرها راغب علامة على حسابه بموقع “إنستجرام”، وقوفه إلى جانب زوجة السفير العراقي في لقطات وهي تبدو محتضنة الفنان اللبناني .

وعلى إثرها استدعت وزارة الخارجية العراقية
“حيدر العذاري”، وذلك بعد ساعات من نشر الفنان اللبناني راغب علامة صوراً له مع السفير وزوجته، حيث وُصفت بأنها غير لائقة لمن يعمل في السلك الدبلوماسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى