ثقافة وفنمنوعات

بسبب خبير تجميل إسرائيلي. نادين نجيم في هدف الانتقادات

ليست المرة الأولى

تلقت الممثلة اللبنانية “نادين نسيب نجيم” انتقادات من قبل الناشطين اللبنانيين والعرب على خلفية ترويج الأخيرة لخبير التجميل الإسرائيلي الخاص بها “إيدو رافييل”، بعد نشرها مقطع فيديو عبر “انستغرام”، ظهرت فيه “نجيم” كمودل دعائية لعمله، الاثنين الماضي.

وطالت “نجيم” عدة انتقادات سابقة، لظهورها عام 2021، برفقة خبير المكياج “الإسرائيلي” ذاته، والذي يعيش في الإمارات، إلّا أنها رفضت حينها الاتهامات الموجهة نحوها.

وردت “نجيم” حينها أنها “لم تكن تعلم أنه “اسرائيلي”، كونه عرّف عن نفسه بأنه يوناني الجنسية، قائلة: “هيدي الحقيقة ومش معقول اعرف أنو “اسرائيلي”، وأتصور معه أنا ما بطيق الأرض يلي بيمشوا عليها في بلدي، وحبي لبلدي كبير وفعلاً خبثاء متل خبير التجميل يلي ما قال هويته”.

واعتبر ناشطون أن خبير التجميل “الإسرائيلي” كذّب “نجيم” وفضح ادعائها بمقاطعة “الإسرائيلين”، من خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص على “انستغرام”.

وقال ناشطون إن ” “نجيم” عادت وتضامنت مع الفلسطينيين عند بدء حرب غزة منذ 7 تشرين الأول الماضي، وقمنا بتذكيرها بوجوب التضامن الفعلي، وليس فقط بالكلام وذلك بالتوقف عن التعامل مع “إسرائيليين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى