سورية والعالم

المقاومة العراقية تستهدف قواعد الاحتلال الأمريكي في سورية والعراق

الاستهداف يأتي رداً على الدعم الأمريكي لإسرائيل

تواصل المقاومة العراقية استهداف قواعد الاحتلال الأمريكي المتواجدة في سورية والعراق، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

استهداف القواعد الأمريكية غير الشرعية في البلدين تستمر عبر هجمات بالصواريخ والطائرات المسيرة، رداً على الدعم الامريكي لإسرائيل التي تشن حرباً على قطاع غزة، وفق بيانات تصدر عنها في وقت تحمل واشنطن إيران المسؤولية عن هذه الهجمات تحت زعم أن هذه المقاومة تتبع لطهران.

وفي الأيام الأخيرة تعرّضت قواعد الاحتلال الأمريكي للقصف عبر مسيرات أوقعت إصابات في صفوف جنود الاحتلال منها قاعدة “حرير” في أربيل وقاعدة “عين الأسد” في الأنبار، والتنف في سورية وغيرها.

وكان المتحدث العسكري باسم كتائب “حزب الله” العراقي، جعفر الحسيني، أكد أن الأمريكيين شركاء أساسيون في قتل سكان قطاع غزة وبالتالي عليهم تحمل العواقب، لافتًا إلى أن الكتائب ومنذ اليوم بدأت عمليًا المقاومة في العراق بتوجيه ضرباتها إلى القواعد الأمريكية.

وأضاف الحسيني الذي أعلن رسمياً دخول التنظيم معركة “طوفان الأقصى” عبر توجيه الضربات للقواعد الأمريكية في العراق، مشيرا إلى أن العمليات ستستمر بوتيرة أعلى.

وأعلنت “المقاومة العراقية استهدافها أمس “قاعدة الاحتلال الامريكي في التنف السورية بطائرتين مسيرتين أصابتا أهدافهما بشكل مباشر، بحسب بيان صدر عنها فجر اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى