القبض على 9 أشخاص مطلوبين بجرائم مختلفة بمنطقة السيدة زينب بريف دمشق!

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن
قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب بريف دمشق من القبض على ( 9 ) أشخاص مطلوبين بجرائم مختلفة.

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أنه من خلال تكثيف الدوريات تمكن قسم الأمن الجنائي في منطقة السيدة زينب بريف دمشق من إلقاء القبض على أربع أشخاص يقومون بترويج الحبوب المخدرة في محلة الحسينية بريف دمشق وهم المدعوين (محمد. م) و(محمد احمد. م) و(محمد. خ) و(عبيدة. خ)،ومصادرة ( ٤٣٢ ) حبة كبتاغون مخدرة و( ١٣٤ ) حبة بيوغابلين مخدرة كانوا يقومون بترويجها.

وبينت الوزارة أنه أثناء قيام دورية من القسم المذكور بالمهام الموكلة إليها قامت بإلقاء القبض على شخصين كانا يقومان بسرقة دراجة نارية من إحدى المزارع في محلة (حجيرة) وهما المدعوان (محمد. ز) و(احمد. ب) تم إحضارهما إلى القسم وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على ارتكاب عدة سرقات أخرى.

في سياق آخر، ذكرت الوزارة أنه من خلال البحث عن سارقي ألواح الطاقة الشمسية من مركز الهيئة العامة للاجئين الفلسطينيين العرب في منطقة السيدة زينب تمكن القسم المذكور من إلقاء القبض على الفاعلين وتبين أنهما يدعيان (سلام . خ) و(أسامة. ع) وتم استرداد المسروقات وإلقاء القبض على شخص آخر يدعى (احمد . ع) يمتهن سرقة الدراجات في محلتي (السيدة زينب وحجيرة) وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه عدة سرقات.

يشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

Exit mobile version