حوادث

القبض على مروجي مخدرات بمنطقة جرمانا بريف دمشق !

 

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن القبض على مجموعة من تجار ومروجي المواد المخدرة بمنطقة جرمانا في ريف دمشق .

في التفاصيل،أوضحت الوزارة أن دوريات شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق ألقت القبض على ثلاثة أشخاص في محلة جرمانا ، وهم المدعوين “فجر . ا ” و”فراس . ع” و”عناد . ص” يقومون بترويج وبيع المواد المخدرة من (الكرستال – الحشيش – حبوب الكبتاغون).

وبينت الوزارة أنه تم مصادرة كمية 5000 حبة كبتاغون مخدرة ، وكمية من مادة الحشيش المخدر ومادة الكرستال المخدرة، ومسدس حربي، وسكين، وميزان الكتروني ، ومبالغ مالية كانت بحوزتهم ،وتم إحضارهم إلى مركز الناحية وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على ترويج وتجارة وتعاطي المواد المخدرة وبتدقيق أوضاعهم تبين وجود عشرات إذاعات البحث بحقهم بجرائم مختلفة.

وأضافت الداخلية أنه في سياق آخر، ألقت دورية من شرطة ناحية جرمانا القبض على شخص يدعى “وليم . ش” وضبط بحوزته كمية من مادة الحشيش المخدر ومادتي الكريستال والمرغوانا وحبوب مخدرة، وبتدقيق وضعه تبين أنه يوجد بحقه خمس إذاعات بحث بجرائم مختلفة منها (تجارة المخدرات)، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على ترويج المواد المخدرة.

يشار إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى