حوادث

القبض على عصابة سرقة سيارات في دمشق !

 

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن القبض على عدد من الأشخاص من سارقي السيارات في دمشق .

في التفاصيل، أوضحت الوزارة أن قسم شرطة القنوات ألقى القبض على المدعوَين “محمد خير” و”كاسم ، ن” أثناء قيامهما بسرقة محتويات سيارة مركونة وضبط بحوزتهما سيارة خاصة نوع “شانا” كانا يستخدمانها في تنقلاتهما وعدد من الأدوات المستخدمة في الخلع والكسر.

وبينت الوزارة أن المقبوض عليهما اعترفا بقيامهما بسرقة العديد من محتويات السيارات المركونة ليلاً عن طريق الخلع والكسر في عدة مناطق ضمن مدينة دمشق وريفها بالاشتراك مع المدعو “يامن ، ج ” .

وأضافت الداخلية : تم نصب الكمين اللازم له وإلقاء القبض عليه في محلة سيدي مقداد بريف دمشق وضبط سيارة خاصة نوع “نيسان” كان يستخدمها في سرقاته وتنقله وقيامهم ببيع المسروقات إلى شخص متواري جاري البحث عنه،

وتابعت الوزارة: أنه بتحري منزل المدعو “يامن” عُثر على عدد من الأدوات الحادة (أربعة شنتيانات ، ثلاثة سيوف ، ثلاثة حربات ، خنجر) وعدد من الأجهزة الخليوية وعدد من البطاريات المسروقة.

يشار إلى أنه تم حجز السيارتين المذكورتين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى