حوادث

القبض على شخص حاول الاعتداء على طفلة بحي الشعار في حلب

سيريالايف

أعلنت وزارة الداخلبة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن قسم شرطة الشعار وبالتعاون مع الأهالي من القبض على شخص حاول الاعتداء على طفلة في منزل مهجور بحي الشعار .

في التفاصيل ،بينت وزارة الداخلية أنه قد ورد إلى قسم شرطة الشعار في حلب معلومات من قبل أهالي حي الشعار بوجود شخص غريب عن الحي بحوزتهم،حاول الفرار من أحد الأبنية بعد سماع صراخ طفلة تطلب المساعدة من شرفة منزل مهجور في البناء نفسه.

وأكدت الوزارة بأنه على الفور توجهت دورية من قسم الشرطة المذكور إلى المكان وقامت بإلقاء القبض على الشخص ويدعى “مصطفى . ق” ،وعند سؤال الطفلة التي كانت تطلب المساعدة والبالغة من العمر أحد عشر عاماً أكدت قيام المقبوض عليه باستدراجها إلى البناء ومحاولة الاعتداء عليها.

وتابعت الوزارة “أنه وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على استدراج الطفلة إلى البناء وعند امتناعها عن الصعود معه قام بوضع يده على فمها لمنعها من الصراخ وتهديدها بالقتل وإجبارها على الصعود معه إلى المنزل المهجور ، وقيامه بوضعها في الحمام ومحاولة الاعتداء عليها إلا أنها تمكنت من الهروب منه إلى شرفة المنزل وبدأت بالصراخ ، فهرب من المنزل مسرعاً وتمكن أهالي الحي وقسم الشرطة من القبض عليه” .

وبينت الوزارة أنه وبتدقيق السجلات تبين أن المقبوض عليه من أرباب السوابق بجرم السرقة والتحرش وإجراء الأفعال المنافية للحشمة بقاصرين.

يشار إلى أنه قد نظم الضبط اللازم وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء بعد الانتهاء من التحقيقات معه أصولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى