إصابة ضابط وثلاثة أشخاص مدنيين بتفجير قنبلة أثناء إلقاء القبض على مطلوب خطير في محلة الشعار بحلب

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن وقوع إصابة لضابط وثلاث أشخاث من المدنيين بتفجير قنبلة أثناء إلقاء القبض على مطلوب خطير في محلة الشعار بحلب .

في التفاصيل، كشفت الوزارة أنه بالساعة الثانية والعشرين من تاريخ 3/ 1/ 2023 أُخبر فرع الأمن الجنائي في حلب بوجود شخصين يرتديان أحزمة ناسفة وبحوزتهما قنابل وأسلحة حربية يقومان بسلب المواطنين في محلة الشعار.

وتابعت الوزارة : على الفور توجهت دورية من الفرع المذكور إلى المكان وأثناء محاولة إلقاء القبض عليهما قام أحدهما برمي قنبلة على الدورية بعد نزع مسمار الأمان منها مما أدى إلى انفجارها وإصابته وإصابة الضابط آمر الدورية وثلاثة أشخاص مدنيين بشظايا.

وبينت الداخلية أن الدورية تمكنت من إلقاء القبض عليهما وتبين أن الأول يدعى (عبدالجبار . ش) والثاني يدعى (نجيب . م) وبتحري ملابسهما عثر بحوزة الأول على حزام ناسف ومسدس خلبي وبحوزة الثاني على قنبلة حربية وكمية من الحبوب الدوائية المخدرة.

تم إسعاف الضابط والأشخاص الثلاثة والمقبوض عليه الأول إلى مشفى حلب الجامعي لتلقي العلاج، كما تم اتخاذ الإجراء القانوني بحق المقبوض عليهم .

Exit mobile version