ثقافة وفن

أول رد للمغنية اللبنانية بعد صورة جمعتها مع مدون إسرائيلي

بعد استياء رواد مواقع التواصل وتزامناً مع حرب غزة والاعتداء على جنوب لبنان

في خطوة منها للرد على التكهنات والانتقادات، علّقت المغنية اللبنانية نانسي عجرم على الصورة التي نُشرت لها برفقة المدون الإسرائيلي “إيتزيك بلس”.

وجاءت تعليقات نانسي عجرم عبر منشور على صفحتها الشخصية على “فيسبوك”، حيث أكدت أنها ما زالت تتمسك بوعدها بعدم التعليق على “تفاهات بعض المحرضين والمتسلقين الذين يسعون للبحث عن الشهرة بأي ثمن”.

وأشادت نانسي بمحبة الجمهور ودعمهم الذي يعتبرها أهم شيء بالنسبة لها، مُعربة عن امتنانها العميق لهذا الدعم الكبير الذي تلقته.

وفي إشارة للأصوات السلبية، أكدت نانسي أن محبة الناس هي درع يحميها من الانتقادات والكراهية، معبرة عن عزمها على مواصلة النجاح والتألق بكل فخر وعزيمة، مع التأكيد على وطنيتها اللبنانية والتزامها برفع اسم لبنان عاليًا.

وفي ختام تعليقها، وعدت نانسي بالمزيد من النجاحات والإنجازات في المستقبل، مؤكدة أن وطنها سيبقى حاضرًا في كل خطوة تخطوها في مسيرتها، ومعبرة عن تقديرها العميق لدعم الجمهور ودعائهم لها بالصبر والتوفيق.

هذا وأثارت “عجرم” جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في صور مع مدون إسرائيلي للسياحة خلال حضورها لإحدى حفلاتها الغنائية في قبرص.

ونشر المدون السياحي الإسرائيلي إيتزيك بلاس الصور عبر حسابه على “إنستغرام”، معبراً عن حماسه للقاء “نجمة كبيرة في العالم العربي”، وهي الفنانة اللبنانية نانسي عجرم التي وصفها بـ “حبيبة القلوب”.

وتداول النشطاء الصور بكثافة، وأثارت استياءً واسعاً في ظل الهجمات المستمرة من قبل إسرائيل على جنوب لبنان وقطاع غزة، مما جعل هذا التواجد مع مدون إسرائيلي يثير ردود فعل سلبية بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى