من نحن  |  أسرة التحرير  |  أعلن معنا  |  اتصل بنا  | 
syria-life.com|سيريالايف
آخر تحديث : الثلاثاء 02 تشرين ثاني 2021   الساعة 13:06:27
بحث في الموقع
اختيارات الجمهور
استفتاء
تابعونا على الفيس بوك
إشترك معنا
N/A
   ضبط سيارة تحوي 500كغ من مادة الخبز بدير الزور    اصابة 9 سياح روس بجروح جراء تدهور حافلة بتركيا    استشهاد رجل وطفل واصابة 7 مدنيين جراء عدوان سعودي على اليمن    حاكم مصرف سورية المركزي ينفي طباعة عملة ورقية من فئة عشرة آلاف ليرة    انهيار مبنى بحماة يتسبب بوفاة ام وطفلتها    وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لعدوان اسرائيلي على ريف دمشق    التنظيمات الارهابية تعتدي على قرية جورين بريف حماة مجدداَ    التنظيمات الارهابية تعتدي على قرية نبل بريف حلب بقذيفة صاروخية    الطقس غداً    فوضى داخل سجن غويران الذي تسيطر عليه ميليشيا "قسد" بالحسكة
الفنان الكبير"عبد الرحمن آل رشي" يتبرء من أبنه لقيامه بمظاهرة
ظهر الفنان"محمد ال رشي" ضمن فيديو أثناء مظاهرة مناهضة للنظام

اكدت مصادر موثوقة ان الفنان عبدالرحمن آل رشي اعلن تبرؤه من ابنه محمد آل رشي الذي شارك بمظاهرات في منطقة القابون وألقى كلمة اتهم فيها الاعلام السوري بـ «الكذب».

 

وقالت المصادر ان آل رشي الأب اعلن براءته من ابنه في منطقة ركن الدين في العاصمة السورية (دمشق).

 

وكان موقع «يوتيوب» تداول مقاطع فيديو للفنان محمد آل رشي تصوره خلال مظاهرة مناهضة للنظام في سورية.

 

ويردد الناس بعض الاشاعات التي لم نستطع التأكد منها بأن محمد آل رشي قبض حوالي 5 ملايين ليرة سورية من اجل القيام بالمظاهرات.

سيريالايف

 

0 2011-07-23 | 04:46:13
التعليقات حول الموضوع
بيستاهل
بنت الشام ميرفت | 21:04:25 , 2011/07/22 | Syrian Arab Republic   
الله يطول بعمرك يا فنانا الكبير عبد الرحمن ال رشي ومستحيل انسى صوتك بالأغاني الوطنية..انت رمز الكرامة والشرف لسوريا اما ابنك اللي ما عاد ابنك ما راح اقول الا الله يهديه ويردو لصوابو
متويع
نعيم دنهش | 06:03:03 , 2011/07/24 | Syrian Arab Republic   
هذا ليس غريب على الفنان الكبير، الوطنية كانت تشع من قسمات وجهه في كل مناسبة يتحدث بها عن الوطن، قد يكون للفنان مواقفه لكن رفضه السير مع المسلحين هو الموقف الوطني، كل من يساهم في التغطية على المسلحين الذين يتخذون من بعض المتظاهرين ستارا يختفون خلفه لتنفيذ تخريبهم وجرائمهم خائن ويجب ان ينبذ ويعزل من قبل اهله واصدقائه وزملائه بالعمل بوركت يابطل
ليش
دمعة الشام | 16:31:52 , 2011/07/25 | Syrian Arab Republic   
ليش بتعملو ليش من اجل المال او من اجل المال حلان احداهما من الاخر وهي رسالة بد وجهة لكل سوري المال بيجي وبروح بس الوطن اذا راح ما بيرجع وشكرا
الله سوريا بشار وبس
مواطنة سورية | 08:32:58 , 2011/07/26 | Syrian Arab Republic   
الله يخليك يا فنانا الكبير وعلى قولة المتل (( وردة خلفت شوكة ))
شو الفايدة
حمودة | 15:24:22 , 2011/07/26 | Syrian Arab Republic   
الله يطول بعمرك يا فنانا الكبير عبد الرحمن ال رشي ومستحيل انسى صوتك بالأغاني الوطنية..انت رمز الكرامة والشرف لسوريا بس تربايتك فاشلة
يكفي اكاذيب
SAM | 17:35:11 , 2011/07/26 | Syrian Arab Republic   
يكفينا أكاذيبrلقد ظهر الفنان على الشاشة السورية الرسمية ونفى ما اورده موقعكم الكاذب بامتياز
حسبنا الله ونعم الوكيل
علي | 06:04:09 , 2011/07/27 | Syrian Arab Republic   
فعلاً وردة بتخلف شوكة الله يهديه ويردو لأبوه الفنان الكبير"عبد الرحمن آل رشي" معروف بوطنيتو والتزامو بمبادئ دولتو
هادا كلام فاضي
ابن حماه | 17:19:26 , 2011/07/30 | Syrian Arab Republic   
هادا الخبر كلام فاضي مستحيل يصير لانو حرية الرئي مقدسة عنا هههههههههههههههههههههههه
سوريا بخير
the tiger | 22:41:24 , 2011/08/03 | Syrian Arab Republic   
اي واحد سوري رح يعمل متلك يا فنانا القدير عنجد سوريا بخير بوجودك و وجود يلي متلك شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراً
أصيل يا عبد الرحمن
سوري طرطوسي عربي | 13:21:57 , 2011/08/05 | Syrian Arab Republic   
صدق المثل الشعبي الذي يقول الوردة تخلف شوكة والعكس كيف استطاع هذا التافه محمد أن ينسى أن حنجرة أباه أبدعت بالأغاني الوطنية وبكل ما هو وطني وقومي لا بد أن دولارات الخليج أعمت قلبه كما عمي على قلوب غيره من الفنانين العملاء يارا صبري وريما فليحان وكندة علوش لك الله يا سوريا على من أكل من خيرك وتأله بغيرك وستبقين يا سوريا عرين العروبة وقلبها النابض مهما حاول الفلتانين السوريين وسيبقى بشار الأسد الزعيم العربي والوطني الوحيد في الوطن العربي ولعن الله من باع آخرته بدنياه
شو هالحكي!!!!!!!!
fafa | 14:07:25 , 2011/08/07 | Syrian Arab Republic   
حقك تزعل وتعصب وما تحكي معو بس مو تتبرا من ابنك مشان سياسية هاد بضل ابنك مو رجولة انك تتبرا منو
سوريا الله حاميها
خلدون | 23:47:48 , 2011/08/07 | Syrian Arab Republic   
هذه مؤامرة كبيرة ضد سوريا وشعب سوريا بس في بعض من الشباب عم يغروهن بلمصاري وبل الاوهام الكازبي بس الشعب السوري واعي وسوريا رح تضل تحت ضل بشار الاسد وسوريا الله حاميها
تحية للفنان عبد الرحمن آل رشي
أبو صخر | 13:15:39 , 2011/08/09 | Syrian Arab Republic   
تحية لمن غنى و تباهى بأنه سوري آه يا نيالو هكذا تظهر معادن الرجال عند الشدائد و إن كان الفنان عبد الرحمن تبرأ من ابن له خرج في تظاهرة خيانة للوطن و لسيد الوطن الذي كرم الفنانين في سوريا خاصة و وجه بتشجيع الدراما السورية ماديا و معنويا فهو الشيء الطبيعي و هي الخطوة التي يجب أن يتخذها كل مواطن غيور في هذه الأرض على وحدة الوطن و كرامته أن نتبرء من الخونه و الخائنين فلم يعد خافيا على أحد أن من يخرج للتظاهر ليس إلا خائنا للوطن و لأهله أحيي الفنان عبد الرحمن على براءته من ابنه
شكراً
SOSO | 18:34:18 , 2011/08/16 | Syrian Arab Republic   
أنت ممثل كبير و شريف و كلنا منفتخر فيك و يلي عملتو هو الموقف الصحيح و شكرا كتير إلك
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟

ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع سيريا لايف الإخباري بمحتواها

: الاسم
: البريد الالكتروني
: عنوان التعليق

عدد الأحرف المسموح بها 500 حرف
: نص التعليق
: أدخل الرمز
   
الرئيسية  |   شخصيات  |   سياسة  |   اقتصاد  |   محليات  |   جامعات ومدارس  |   حوادث  |   تحقيقات  |   علوم واتصالات  |   ثقافة وفن  |   رياضة  |   صحافة المواطنين  |   صورة من الشارع  |  
جميع الحقوق محفوظة لموقع سيريا لايف | syria-life.com © 2009 - 2022
Powered by Ten-neT.biz ©