من نحن  |  أسرة التحرير  |  أعلن معنا  |  اتصل بنا  | 
syria-life.com|سيريالايف
آخر تحديث : الثلاثاء 02 تشرين ثاني 2021   الساعة 13:06:27
بحث في الموقع
اختيارات الجمهور
استفتاء
تابعونا على الفيس بوك
إشترك معنا
N/A
   ضبط سيارة تحوي 500كغ من مادة الخبز بدير الزور    اصابة 9 سياح روس بجروح جراء تدهور حافلة بتركيا    استشهاد رجل وطفل واصابة 7 مدنيين جراء عدوان سعودي على اليمن    حاكم مصرف سورية المركزي ينفي طباعة عملة ورقية من فئة عشرة آلاف ليرة    انهيار مبنى بحماة يتسبب بوفاة ام وطفلتها    وسائط دفاعنا الجوي تتصدى لعدوان اسرائيلي على ريف دمشق    التنظيمات الارهابية تعتدي على قرية جورين بريف حماة مجدداَ    التنظيمات الارهابية تعتدي على قرية نبل بريف حلب بقذيفة صاروخية    الطقس غداً    فوضى داخل سجن غويران الذي تسيطر عليه ميليشيا "قسد" بالحسكة
بشار اسماعيل: باب الحارة مسلسل وهابي وعلم البعض تهريب السلاح عبر حفر الأنفاق
بعد مهاجمته للفنانين ووصفهم بأنهم ينتظرون:من سيربح المليون

هاجم الفنان السوري بشار اسماعيل الفنانيين السوريين الذين لم يجرؤوا على إبداء رأيهم من الأحداث في سورية و وصفهم بأنهم ينتظرون "من سيربح المليون" ليضعوا يدهم بيده!

وعن خوف بعض الدراميين السوريين  من ألا تقوم المحطات العربية بشراء الإنتاجات السورية قال اسماعيل لموقع النشرة اللبناني " منذ سبع أو ثمان سنوات دأب المال الخليجي على صناعة نجم أو أكثر من السوريين في كل عام ، وكان ظنهم آنذاك أنهم يصنعون من سيكون له تأثير على المجتمع السوري  حين تدق ساعة الصفر ويبتزوننا بالمال بهدف استخدامنا ضد بلدنا لغاية تخريب البلد.

واليوم يتأكد أنهم صنعوا القلة وهذه القلة هي المتخوفة من الموسم الجاف ، بينما السوريون الشرفاء الذين لم يعملوا إلا للوطن وتحت غطاء الوطن فليس لديهم أدنى خوف".

وأشار اسماعيل إلى أن مسلسل باب الحارة مثلا، جاء بفكر وهابي خالص وقد علّم الأطفال على حمل الخنجر وعلم النساء كيف يخرجن لمعاداة الدولة ، وكذلك علمهم كيف يحفرون أنفاقا لتهريب السلاح إلى الداخل السوري لقتل المواطنين السوريين .. الأمر واضح لا يحتاج إلى شرح .. المسلسل تكفيري وهذا كلام قلته سابقا عندما كان المسلسل يعرض وليس هو وليد اليوم.

 وعن بيان الحليب قال اسماعيل: مجرد  أن تقول إن الجيش السوري يحاصر درعا فهذا يعني أنك تشبه الجيش السوري " المقدس" بالجيش الإسرائيلي، ومن يقل ذلك أو يشبه ذلك بذلك، فهو خائن وعميل كائنا من كان .

سيريالايف

0 2011-06-13 | 05:32:48
التعليقات حول الموضوع
يسلم تمك
Ahaa | 08:56:06 , 2011/06/13 | Syrian Arab Republic   
هذا هو الكلام المنطقي والجميل والمطلوب الآن.....
فداء الوطن
ata | 09:36:47 , 2011/06/15 | Syrian Arab Republic   
انا براي المواطن القوي والغيور علا وطنه افضل من المواطن الضعيف
Truth
Ali | 01:37:23 , 2011/06/16 | Australia   
This man is speaking the truth from his heart, i would like to thank him and every syrian, that loves fights and protects our country.
لو
حبيبتي ياسوريا | 08:37:39 , 2011/06/16 | Syrian Arab Republic   
لو وقف الشعب السوري بأكمله نفس وقفة الفنان بشار اسماعيل.. ولو اجتمع الشعب السوري بأكمله على رأي الفنان بشار اسماعيل.. ولو فكر الشعب السوري باكمله بنفس تفكير الفنان بشار اسماعيل ... لكنا بالف ألف ألف خير
لو
حبيبتي ياسوريا | 08:39:29 , 2011/06/16 | Syrian Arab Republic   
لو وقف الشعب السوري بأكمله نفس وقفة الفنان بشار اسماعيل..rولو اجتمع الشعب السوري بأكمله على رأي الفنان بشار اسماعيل..rولو فكر الشعب السوري باكمله بنفس تفكير الفنان بشار اسماعيل ...rلكنا بالف ألف ألف خير
رد
سوري | 22:22:22 , 2011/06/17 | Syrian Arab Republic   
يا ريت نكون منطقين عنجد نحن لا ندافع عن باب الحارة ولكن من السذاجة أن نزج بكل شيء على أساس مشاركته بالأحداث لنكن من يبني هذا الوطن والبناء لايبدأ بالنظر الى الوراء وعلينا ألا نحارب الالفتنة بالفتة انتبااااااااااااه ه ه الرجاء الإنتباه...
تحية
سوزانة خليل | 09:38:31 , 2011/06/18 | Syrian Arab Republic   
والله كلامك صحيح...في صرخة عم تقول وين الفنانين والفنانات الي الشعب طالعهم مو العملة وعيب عليهم
ما صدقتك
شامل | 04:07:37 , 2011/06/19 | United Arab Emirates   
مع أنني لست معجبا بمسلسل باب الحارة الذي أعتبره مثله مثل توم و جيري ولكن يا بشار إسماعيل لو كانت دعيت للتمثيل بأحد أجزاءه لما كنت رفضت و لأتيت مهرولاً على فكرة الفنانين كلهم و بدون أستثناء غير صادقين و متلونين وليسوا أصحاب موقف مثلهم كمثل الشعراء
الله محياك
أمين | 12:26:06 , 2011/06/20 | Syrian Arab Republic   
الله محياك هاد رأي كمان
فهيم
واحد من الناس | 02:53:37 , 2011/06/21 | Syrian Arab Republic   
أريد أن أتقيئك
ممثل مبتدئ
يوسف حيدر مرداش | 21:13:02 , 2011/06/23 | Syrian Arab Republic   
ان ان انَّ من اصدر بيان عن حاجة الأطفال للحليب في درعا وارسله للجزيرة المضللة اما أولاً: ان يكون خائناً . وعلى فرض استبعدنا هذا الخيار وأخذنا الموضوع بحسن نية يبقى الاحتمال الثاني ثانياً: انه غبي وغير مثقف كما يدعي ولا يحق له أن يشارك بحملة التوعية والاشارة الى التضليل والأولى أن يقوم بتوعية نفسه . ثم لا يحق له ان يعتبر نفسه مثقفاً من الطراز الأول ولو مثل وأنتج ألف مسلسل .
الله محييك يا أخي بشار أسماعيل
مازن أحمد | 19:31:43 , 2011/06/24 | Syrian Arab Republic   
تحياتي لكل السوريين الشرفاء
شكر
بسام مراد الحكيم | 22:07:23 , 2011/06/24 | Syrian Arab Republic   
شكرا للفنان بشار اسماعيل و الأسف لمن كان غير ذلك
سوريا الاسد وبس
sandi | 10:51:46 , 2011/06/27 | Syrian Arab Republic   
منحبك ياكبير والى الابد رح ضل بحبك يابشار الاسد ياغالي
صح
أمجد | 17:54:04 , 2011/06/27 | Syrian Arab Republic   
الأخ المحترم بشار اسماعيل والله لم تقل الا الصدق وقد كان هذا رأيي حين شاهدن الحلقلت الأولى من المسلسل (باب الحارة ) ولم أجد فيه الأفكار الكاذبة والسوداء في النظرة للحياة ونصف المسلسل على الأقل يدور حول المرأة والحجاب و...ترهات كثيرة وقد شط هذا المسلسل التافه ومط حتى حسبته موسوعة تاريخ البلدان ولكن للأسفكان معجبوه كثر لأنه يخاطب الذهنية الضيقة والأنانية للكثيرين وخصوصا من ناحية المرأة العمل تافه وأفكاره رجعية ومبتذلة وهو يصلح للسعوديين أكثر مم يصلح للسوريين وقد حسب المخرج وأبطال الفلم أنفسهم أبطا
الحب سبب كل نجاح
ملاك | 00:03:09 , 2011/06/29 | Syrian Arab Republic   
الشكر الحقيقي لكل محب للوطن..وللوطن حقاً..ومهما كانت الخفايا :فليكن إخلاصنا فعلاً لبناء وطننا قبل بناء انفسنا..لان وطننا هو تاريخنا ورمزنا..وفرحنا وفخرناrولا بد من شكر شخص فدائي وفنان ومحترم ..تحية لك بشار اسماعيل..
يا فهيم
ملاك | 00:14:07 , 2011/06/29 | Syrian Arab Republic   
أولاً يا فهيم باين عليك مو فهيم بالكتابة لأن هناك خطا إملائي ضمن كلمتين دليل إنك فارغ حقاً..ولطالما تريد التقيء هذا دليل انك اكلت هذا الشيء بحب ونهم وشهية.. لكنك أثقلت..أرجو من عقلك الضيق الفهم ولو لمرة واحدة فقط..والمجد للوطن..
أحسنت
HOSSAM | 07:18:02 , 2011/07/04 | Syrian Arab Republic   
لكي تعرف أن مسلسل باب الحارة وهابي عليك أن تسأل ما هو اسم المحطة التي تعرضه؟ الجواب : أم بي سي التابعة لدولة وهابية هذا المسلسل بايخ جداً جداً يعني كأنه ما خلق الله غير العكيد ياباطل
لا نريد سخافات
ماهر | 01:26:12 , 2011/07/07 | Syrian Arab Republic   
كلنا مع الوطن ومع سيادة الرئييس الدكتور بشار الأسد ولا نرضى إلا العزة والكرامة ولكن أن نسمع مثل هيك سخافخات عن باب الحارة وغيره يسيء لنا جميعا. أولا باب الحارة رفع السلاح ضد المحتل الفرنسي وليس ضد الحكومة. ثانيا مسلسل باب الحارة عرض على أكئر من محطة ومنها المحطات السورية واللبنانية الصديقة. ثالثا حزب الله وحماس استخدموا الأنفاق للدفاع عن أرضهم. أنا لا أدافع عن باب الحارة ولكن أرفض استخدام الأساليب الوهابية السخيفة للرد على الوهابية وإلا أصبحنا مثلهم سخفاء ومتطرفين ونتكلم بدون عقل ولا منطق.
باب الحارة
رشا | 13:07:27 , 2011/07/08 |   
أحلى شي تعليقو ع مسلسل باب الحارة .. بعمري ما طقتو ولا طقت موجتو بالمقاهي والدعايات.. شي بقرف
من طالب بتدخل الجيش
فرات ابراهيم | 12:09:11 , 2011/07/15 | Syrian Arab Republic   
من لا يعرف السوريين سينتظر كثيرا حتى يفهم أننا خارج السرب بكل معنى الكلمة ... السوريون تركيبة فريدة من الوعي والصدق وحب الوطن ... من طلب تدخل الجيش والأمن هو نحن السوريين وذلك عندما قطعت الجثث ومثل بها بعد القتل ... فمن المعيب الآن هذه الحملة لتشويه صورة الجيش .. ولم لا ؟؟ وهو شوكة في حلق كل المتآمرين والخونة ... كل السوريين الآن مطالبين بالوقوف إلى جانب سوريا متمثلة بشخص السيد الرئيس بشار الاسد
الواعي
sasito | 23:21:53 , 2011/08/02 | Syrian Arab Republic   
والله انا كنت احترمك كتير بس هلق صرت احترمك اكتر الله يحميك يا قائدنا وياكبيرنا يا غالي يا ابن الغالي يا بشار الاسد ويا بشار اسماعيل
انا ضد كلشي متل مسلسل متل باب الحارة
ابراهيم تركماني | 02:21:49 , 2011/08/27 | Syrian Arab Republic   
ارجو انا يعلم كل الشعاب السوري هذه المسلسلة التي تحكي دوم عن ال أحتلل الفرانسي هي الذي تجعل كل الشعب يكون تفكيره في شيئ اسموه الثورة هل كان شعب سورية ينطق بااسم الثورة لاوله هذا المسلسلة دعو الشعاب والوطن العربي يعيش بشئ اسمو ادرماوضحك وافلم متل ايام غور الطوشه انا والله لااحب انا احضر متل هيك مسلسلة لنو مايوم حكي عن ابطل حلب ولا ابطل السويداء ولا ابطل حماة ولاابطل حمص ولا ابطل سورية اجمع عطول بس بااسم الشام وثور الشام كنو الله خلق بس اهل الشام ابطل يعمي بكفي جهل احكو حكي حلو الله يحمي سورية
هذا الكلب شبيح الاسد
عبود | 17:25:12 , 2011/10/09 |   
خسئت ياخنزير ياسافل ياعلوي انت واذناب النظام من تدعون للفتنه وتخريب البلد تفو عليك وعلى كل واحد بأيد هذا النظام الزائل لعنة الله عليك وعلى سلوم حداد وهذا الكلب عباس النوري الاجئ الفلسطيني على قولت المتل قاعد بحذنو وبينتف بدقنو كلالالالالالالالالالالالالالالالالاب ورح ندوسكم
الله محييك ومحيي كل سوري شريف
سورية اسدية حتى النخاع | 22:47:57 , 2011/10/10 | Syrian Arab Republic   
كلامك صح الصح سيد بشار وللاسف في كتير فنانين وقفوا على الحياد يعني شو ناطرين بالله ؟؟ لو انن سوريين شرفاء بجد ماكانوا اخدوا موقف الحياد وبعدين عبود انت لو انك سوري نظيف مابتقول علوي ومدري شو لانو يا حيوان بسوريا مافي شي اسمو علوي وسني وشيعي ومدري شو نحنا طائفتنا السورية بس ولعنة الله عليك وعلى كل واحد امثالك ولعنة الله على هيك ثورة ثورة كلاب نابحة مافيها غير التقتيل والتنكيل والخطف وهتك الستر الا لعتة الله عليك وعلى كل فاجر
هل ترغب في التعليق على الموضوع ؟

ملاحظة : جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها ولا علاقة لموقع سيريا لايف الإخباري بمحتواها

: الاسم
: البريد الالكتروني
: عنوان التعليق

عدد الأحرف المسموح بها 500 حرف
: نص التعليق
: أدخل الرمز
   
الرئيسية  |   شخصيات  |   سياسة  |   اقتصاد  |   محليات  |   جامعات ومدارس  |   حوادث  |   تحقيقات  |   علوم واتصالات  |   ثقافة وفن  |   رياضة  |   صحافة المواطنين  |   صورة من الشارع  |  
جميع الحقوق محفوظة لموقع سيريا لايف | syria-life.com © 2009 - 2022
Powered by Ten-neT.biz ©