سورية والعالم

لتعزيز التعاون المشترك…وزير الدفاع العماد “عباس” يزور طهران ويلتقي بمسؤوليها

سيريالايف-بحث وزير الدفاع العماد “علي محمود عباس” مع رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء “محمد باقري” في طهران اليوم العلاقات الثنائية، وتعزيز التعاون المشترك، بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين.

وأكد العماد “عباس” أن التعاون الوثيق بين البلدين كانت له نتائج مثمرة في دحر الإرهاب والمخططات العدوانية، وأن النصر الذي تحقق على الإرهاب هو نصر مشترك، حيث امتزجت الدماء السورية والإيرانية على أرض سورية.

وشكر العماد “عباس” الجمهورية الإسلامية الإيرانية على دعمها لسورية في حر.بها ضد الإرهاب، مؤكداً أهمية استمرار التعاون والتشاور والتنسيق المشترك.

من جهته،أكد “باقري” عمق العلاقات السورية الإيرانية وقال: إن سورية بصمودها قيادة وشعباً وجيشاً أحبطت المؤامرات وانتصرت على الإرهاب وحافظت على استقلالها وسيادتها الوطنية.

وأشار “باقري” إلى أهمية الزيارة التي يقوم بها العماد عباس إلى طهران في تعزيز التنسيق والتشاور بين البلدين، مؤكداً استمرار دعم إيران لسورية في مختلف المجالات.

وكان وزير الدفاع العماد “عباس” وصل صباح اليوم إلى العاصمة الإيرانية طهران على رأس وفد رسمي للقاء عدد من المسؤولين الإيرانيين، وتبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى