حوادث

بتخطيط من طليقته…جريمة قتل على خطى أفلام هوليود بإدلب !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن عناصر من شرطة ناحية حيش من العثور على جثة مجهولة الهوية لرجل في العقد الخامس من عمره بجانب الاوتوستراد الدولي حماة ــ حلب ، بالقرب من مفرق بلدة حيش.

وأكدت الوزارة أنه على الفور قام فرع الأمن الجنائي في إدلب بالكشف على الجثة بحضور الأدلة الجنائية والطبابة الشرعية وتم التعرف على هويتها وتبين أنها تعود للمواطن “كمال. د”، وتوجد بها أكثر من / 20 / طعنة بأداة حادة (سكين).

وبيّنت وزارة الداخلية أنه من خلال جمع المعلومات تبين أن المغدور كان متوجهاً إلى محافظة حلب برفقة كل من طليقته والمدعو “حسين.خ “بقصد حل خلاف عائلي حول حضانة أطفاله، وعند عودتهم تم إنزاله على الطريق الدولي المذكور بمكان متفق ومخطط له مسبقاً، حيث كان بانتظاره كل من المدعو “خالد. خ” والمدعو “خالد. م” على متن دراجة نارية ليقوموا بمباغتته وطعنه عدة طعنات أدت إلى وفاته.

وتابعت الوزارة أن المذكورين توجهوا بعدها إلى منزل أحد أقاربهم في منطقة “خان شيخون” وقاموا بإخفاء أداة الجريمة وحرق ملابسهم الملطخة بالدماء، وتبين أن المدعو “حسين” وولده “خالد” يقيمان في محافظة حماة والمدعو “خالد. م” يقيم في محافظة اللاذقية، وطليقة المغدور غادرت القطر بعد ارتكاب الجريمة مباشرةً.

وأوضحت الداخلية أنه تم تشكيل دوريات للبحث عنهم وبالتنسيق مع قيادات الشرطة في المحافظات المذكورة ، تمكن فرع الأمن الجنائي في ادلب من إلقاء القبض على جميع المتورطين بالجريمة وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نُسب إليهم وباتفاقهم المسبق مع طليقة المغدور على قتله مقابل المنفعة المادية ولتؤول حضانة الأطفال لها.

يشار إلى أنه تم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء لينالو جزائهم العادل، وأنه تم إذاعة البحث عن طليقة المغدور وترصدها حتى إلقاء القبض عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى