يستدرجون الشبان ويسلبونهم تحت تهديد السلاح …القبض على أم وابنتها تمتهنان السلب بمنطقة جرمانا بدمشق !

سيريالايف-أعلنت وزارة الداخلية السورية في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك عن تمكن شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق من القبض على مجموعة أشخاص يقومون باستدراج الشبان وسلبهم مبالغ مالية وأجهزة خليوية.

عن التفاصيل، أوضحت الوزارة أن معلومات وردت إلى شرطة ناحية جرمانا في ريف دمشق حول وجود أشخاص يقومون باستدراج الشبان إلى شقة مفروشة في جرمانا وسلبهم ما بحوزتهم من أجهزة خليوية ومبالغ مالية بعد تهديدهم بالسلاح الأبيض (شنتيانة).

وبينت الوزارة أنه من خلال المتابعة والمراقبة تم إلقاء القبض على هؤلاء الأشخاص وهم المدعو “محمد . م” والمدعوة “ليندا . ح” وابنتها “آية . ا” ومصادرة الأدوات المستخدمة في عمليات السلب.

وتابعت الوزارة “بتحري الشقة المذكورة عثر فيها على حبوب دوائية مخدرة وعدة أجهزة خليوية مسلوبة ومبلغ مالي وقدره أربعمائة وخمسون ألف ليرة سورية ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على استدراج الشبان بالاشتراك مع شخص وفتاة متواريان وسلب الشبان ما بحوزتهم من مبالغ مالية وأجهزة خليوية وبيع المسروقات لشخص يدعى “رامز . ش” والذي أُلقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بأنه كان يشتري مسروقات من المقبوض عليهم.

يشار إلى أنه تم تسليم الأجهزة المستردة إلى أصحابها أصولاً ، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواريان ، وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

Exit mobile version