مال و أعمال

لتحفيز الاستثمار…التجارة الداخلية وحماية المستهلك تمنح تراخيص لثلاث شركات إيرانية جديدة بمجال الدعاية والإعلان

سيريالايف-أعلنت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في سورية عن منح تراخيص لثلاث شركات إيرانية جديدة وجدت في السوق السورية بيئة محفزة للاستثمار بمجال الإنتاج والدعاية والإعلان.

وأوضحت الوزارة أن التراخيص مُنحت للشركات التالية وهي “شركة امبريس استديو، وشركة مند آخوان آيت، وشركة قيثارة ميديا”، وتعود ملكية الشركات الجديدة لرجال أعمال ومستثمرين يحملون الجنسية الإيرانية والسورية.

وشركة “امبريس استديو”،تعود لمؤسسين أحدهما من الجنسية الإيرانية والثاني من الجنسية السورية، وستعمل بتجارة الأجهزة والأدوات والتجهيزات المتعلقة بالإنتاج التلفزيوني ومواد الدعاية والإعلان.

وشركة “قيثارة ميديا” فسوف تعمل في مجال الإنتاج السينمائي والتلفزيوني وأعمال الدعاية والإعلان، وسيكون مقرها الرئيسي دمشق، وهي لثلاثة مؤسسين أحدهم من الجنسية السورية، والباقي من الجنسية الإيرانية.

وشركة “مند آخوان آيت” سيكون مقرها الرئيسي في محافظة ريف دمشق، وتتبع لمستثمرون أحدهم من الجنسية الإيرانية والآخر من الجنسية السورية، وستعمل في تجارة واستيراد وتصدير مواد البناء والحديد والأسمنت ومواد الإكساء والديكور والسيراميك والغرانيت، وتجارة الكابلات والأسلاك المعدنية والحبيبات البلاستيكية والمواد والمنتجات البلاستيكية.

وأشارت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى أن منح التراخيص يأتي بهدف تسهيل التبادل التجاري وتعزيز العلاقات التجارية بين سورية وإيران.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى