منوعات

بمسدس “خرز”…فتاة لبنانية تقتحم بنكاً من أجل علاج شقيقتها !

إقتحمت فتاة لبنانية،أمس الأربعاء، أحد فروع المصارف اللبنانية في منطقة بيروت بمنطقة السوديكو التجارية ” بلوم بنك”،مطالبةً بأخذ وديعة تحت تهديد السلاح .

في التفاصيل،ذكرت قناة “الجديد” اللبنانية، أن فتاة تدعى “سالي حافظ” أقدمت على اقتحام مصرف “بلوم بنك”،وقامت بسكب مادة البنزين على نفسها وعلى الموظفين وهددت بإشعال النيران في البنك والموظفين ما لم تحصل على وديعتها في البنك كاملة .

وتمكنت “سالي” من الحصول على مبلغ 20 ألف دولار من حسابها،وأن تغادر قبل تدخل قوات الأمن، فيما شجعها عدد من المواطنين المطالبين برفع القيود المفروضة من البنوك على جميع الحسابات البنكية بلبنان، والتي تمنع المواطنين من سحب أي قيم من ودائعهم منذ أواخر عام 2019.

وفي مقابلة مع قناة “الجديد” المحلية، أوضحت “سالي” أن المسدس مصنوع من مادة البلاستيك”خرز”،منوهةً إلى أن سبب إقدامها على فعلتها،هو علاج شقيقتهاالمصابةبمرض”السرطان”،وتكلفة علاجها 50 ألف دولار،مبينةّ أنهم باعوا أكثر من نصف أغراض منزلهم.

وفي مقطع فيديو تم تداوله عبر الانترنت، أكدت “سالي” أن ما تطلب به هو حقها،وتابعت أنه”في هذا البلد، لا تحلّ الأمور إلا بهذا الشكل، هذه الاموال لم نحصل عليها سرقة، بل تعبنا وشقينا”

الجدير بالذكر أنه في 11 أغسطس الماضي، قام مسلح باحتجاز عدد من الرهائن بأحد بنوك لبنان بمنطقة الحمرا وسط العاصمة بيروت، ولم يفرج عنهم إلا بعد الحصول على 30 ألف دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى