ثقافة وفن

بعد حادثة “ميادة”…هاني شاكر يهاجم مذيعة مصرية !

سيريالايف-رد الفنان المصري “هاني شاكر” على تعليق إحدى المذيعات في قناة شمس على حادثة معجبته ميادة التي ظهرت عبر فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تعانقه، أثناء تواجده بدمشق.

وكتب”شاكر” عبر حسابه على “فيسبوك”: تعقيباً علي رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبه لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة.

وأضاف “بل وتعدت حدودها بقولها أني لم احترم زوجتي، بل علي العكس تمام هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة، فالوطن العربي كله يعرف مدي حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها ويعرف أيضاً مدى ثقتها في نفسها وفي انا أيضاً للأسف كان تعليقاً دون المستوي المهني المطلوب”.

يشار إلى أن النجم المصري”هاني شاكر” تعرض لموقف،محرج لحظة وصوله الأراضي السورية برفقة زوجته،حيث فوجئ بقيام معجبة تدعى ” ميادة” بتقديم الترحيب له بصورة مبالغ فيها، من خلال قيامها باحتضانه وتقبيله أمام زوجته ، إلا أن الفنان هاني شاكر قام بممازحة تلك المعجبة قائلا لها” بتعملي ايه ياميادة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى